الثلاثاء 21 تشرين الثاني 2017

عناوين الاتصال

عناوين الاتصال وسياسة النشر
 
ترحب هيئة التحرير بأية رسائل تردها ، وتتعهد بالرد عليها خلال فترة أقصاها ثلاثة أيام ( حسب الحالة). كما وترحب بجميع مقالات الرأي والدراسات والأبحاث المرسلة بهدف النشر ، شريطة أن لا تتضمن أية تعابير أو آراء تنطوي على إيحاءات أو أفكار تمييزية ( قومية ، دينية ، جندرية .. إلخ ) ، أو تتعرض لأفراد بصفتهم الشخصية . وأولوية النشر محفوظة دائما للمواد التي تنطلق من خلفيات علمانية وديمقراطية ويسارية ، شريطة أن تتوفر على الحد الأدنى المقبول من السوية اللغوية والفنية.
فضلا عن ذلك ، ترحب هيئة التحرير بالبيانات والمواقف الصادرة عن منظمات وهيئات " المجتمع المدني " في سوريا وخارجها ، سواء باللغة العربية أو غيرها ، شريطة أن تنطلق من الخلفية المشار إليها آنفا. علما بأن هذه المواد ستنشر كما تصلنا دون أي تعديل أو تحرير.
العنوان البريدي ـ الإلكتروني :

editor@syriatruth.net

بالنسبة لمن يريد إرسال وثائق ومعلومات خاصة ، يمكنه ذلك من خلال العنوان البريدي التالي ، وهو محصّن ضد جميع أشكال الاختراق والتجسس:
syriatruth.editor@hush.com
علما بأن هذا البريد لا يستطيع استقبال أكثر من 5 ميغابايت في الإرسالية الواحدة. لذا يرجى عدم استخدامه إلا للحالات المخصصة له حصرا، وإلا سنضطر آسفين لإهمال المادة ووضع "بلوك" على عنوان مرسلها . وشكرا لتفهمكم

 
ولأسباب تقنية تتصل باحتمال وصول الكتابة " مشفرة " وغير قابلة للقراءة ، الرجاء إرسال أي مادة بطريقة " أتاتشمنت " ( ملف وورد) . ومن أجل تسهيل عمل التحرير ، وحرصا على موادكم ، يرجى التقيد بالعناوين المشار إليها إعلاه حسب الموضوع . علما بأن المواد التي يجري إرسالها إلى العنوان غير المخصص أو المعني من المرجح أن يجري إهمالها.
المراسلات البريدية :
بروكسل / بلجيكا :
Gérard M. Stenier
15, Av. St. Augustine 1190
Bruxelles
Belgium
 
روما / إيطاليا :
Nidia Qassar-Dabaj ( Fabiana Marzocchini)
8 Via delle Terme Deciane,
Rome, Lazio,
Italia
 
لاهاي / هولندة :
Helena van Eeghen
The European Centre for Eastern Mediterranean Affairs Studies
(ECEMAS)
 
Den Haag
The Netherlands
London
( The United Kingdom)
 

تصدر بالتعاون مع : "المجلس الوطني للحقيقة والعدالة والمصالحة في سوريا" و "المركز الأوربي لأبحاث ودراسات الشرق الأدنى في لندن"

Issued in Cooperation With:
The National Council for Truth, Justice & Reconciliation in Syria - SYNATIC And The European Centre for Near Eastern Researches & Studies in London - ECNERS

Copyright © 2008-2017 Syriatruth.net/org/info Custom Design by NeyoDesign

Login